تغييرات في شروط التداول على صكوك الفرنك السويسري (CHF)

19.01.2015

أعزاؤنا المتداولون!

نود إبلاغكم بأنه بدءا من الساعة 8 صباحا بتوقيت شرق أوروبا (EET)، 21 يناير 2015، سيتاح مجددا فتح مراكز تداول جديدة على صكوك الفرنك السويسري (CHF) في منصتي الميتاتريدر4 والميتاتريدر5. ستكون أزواج العملات التالية متاحة للتداول بشكل كامل: AUDCHF، CADCHF، CHFJPY، EURCHF، GBPCHF، NZDCHF، USDCHF.

وبالتوازي مع تلك الخطوة، سيتم تطبيق متطلبات جديدة للهامش على أزواج العملات المذكورة أعلاه:

  • بالنسبة لحسابات ECN MetaTrader5 و MetaTrader4 ، ستكون الرافعة المالية لصكوك الفرنك السويسري (CHF) أقل 12 مرة من الرافعة المالية الحالية في حساب التداول.

  • بالنسبة لحسابات Standard MetaTrader5 و MetaTrader4 و Cent ، ستكون الرافعة المالية لصكوك الفرنك السويسري (CHF)أقل 20 مرة من الرافعة المالية الحالية في حساب التداول.

ستطبق هذه التغييرات على كافة مراكز تداول الفرنك السويسري (CHF) سواء تلك المفتوحة بالفعل أو التي سيتم فتحها في المستقبل

يرجى ملاحظة: أن هذه التغييرات قد تتسبب في زيادة كبيرة لمتطلبات الهامش على مراكز تداول الفرنك السويسري (CHF) المفتوحة بالفعل في حسابات تداولك.

تتأثر جميع صكوك الفرنك السويسري (CHF) في الوقت الحالي بتقلبات كبيرة وسيولة منخفضة في السوق، الأمر الذي يؤدي إلى مخاطر إضافية عند تداول هذه الصكوك. يتمثل الغرض من متطلبات الهامش الجديدة، والتي ستظل سارية المفعول حتى استقرار أوضاع السوق، في تقليل المخاطر التي يتعرض لها كلا من العميل والشركة عند التعرض إلى أزواج العملات المذكورة أعلاه.

ننصحك بتعديل حجم ومقدار مراكز التداول المفتوحة في ضوء ما سبق.

مع خالص التقدير،
ContestFX